مساحة إعلانية

قدم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني أداءً خرافيًا وسجل أرقامًا مميزة

رامي بن سبعيني ستار فور كورة star4kora

رامي بن سبعيني، لاعب المنتخب الجزائري، قدم أداءً مذهلاً وحقق إحصائيات مميزة ساهمت في فوز فريقه بوروسيا دورتموند بنتيجة (3-1) في المباراة. ميلان  الإيطالي، في الجولة الخامسة من  دوري أبطال أوروبا  .

وبفوز الفريق الألماني، تأهل إلى الدور الـ16 من دوري الأبطال لهذا الموسم 2023-24، في المجموعة الصعبة التي تضم باريس سان جيرمان الفرنسي، ونيوكاسل الإنجليزي، بالإضافة إلى ميلان وبوروسيا دورتموند.

ولعب النجم الجزائري كل أطوار مباراة  بوروسيا دورتموند خلال مباراة مدتها 90 دقيقة، أظهر اللاعب وميلان أداءً رائعًا في موقعه في الجهة اليسرى من خط الدفاع، وهذا يختلف عن ما يحدث في منتخب الجزائر حيث يتم استخدامه بوصفه لاعبًا محوريًا في مركز قلب الدفاع ويعتمد عليه في ذلك الموقع من قبل المدرب جمال بلماضي.

وحسب منصة "  whoscored في مجال الإحصاء وتقييم أداء اللاعبين في المباريات، حصل بن سبعيني على تقييم يبلغ 7.08 من أصل 10، ليكون ثالث أفضل لاعب في المباراة بعد زميليه المدافع ماتس هوملز الذي حصل على تقييم 7.47 من أصل 10 والحارس جريجور كوبيل الذي حصل على تقييم 7.17 من أصل 10.

بحسب حساب "SofaScore" على منصة "x" (المعروفة سابقًا بتويتر)، أظهر بن سبعيني أداءً مميزًا خلال مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند حيث نجح في تنفيذ 7 تدخلات بنجاح، وهذا يعتبر ثالث أفضل أداء للاعب في مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأوضح المصدر نفسه، أن اللاعب الجزائري الدولي، الذي تخرج في أكاديمية نادي بارادو، يعتبر صاحب المركز السابع في تصنيف أعلى معدل للتدخلات الناجحة في نسخة واحدة من بطولة القارة العجوز هذا الموسم، ويبلغ عدد التدخلات الناجحة لديه 3.5 تدخلات.

بن سبعيني يشعر بالارتياح تجاه الحاضر قبل كأس أمم أفريقيا 2023.

وتأتي هذه الأرقام كرسالة من رامي بن سبعيني لمدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، تعبر عن تأكيده وثقته قبيل انطلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2023.

قام رامي بن سبعيني بأداء رائع خلال مباراة بوروسيا دورتموند وميلان.

بن سبعيني يُعَد واحدًا من الأعضاء الرئيسيين في فريق المنتخب الجزائري ومنتظرًا بشدة في بطولة كأس أمم أفريقيا للمنافسة على اللقب الأفريقي وتكرار النجاح الذي حققته الفريق في مصر عام 2019.

منذ تلقيه أول استدعاء للمشاركة في المباريات في السابع من يناير 2017 تحت قيادة المدرب البلجيكي جورج ليكنس في ذلك الوقت، لعب اللاعب السابق لنادي رين الفرنسي 58 مباراة حتى الآن مع منتخب الجزائر في جميع البطولات، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، وفقاً لبيانات موقع ترانسفير ماركت العالمي.

في هذا الموسم، سجل رامي بن سبعيني أرقام مميزة مع فريق بوروسيا دورتموند.

انضم اللاعب الجزائري النجم إلى نادي بوروسيا دورتموند في الأول من يوليو/تموز 2023 في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وقدرت قيمته السوقية بحوالي 20 مليون يورو.

بفضل جهوده العظيمة، استطاع بن سبعيني بسرعة كبيرة أن يفوز بمكان في التشكيلة الأساسية للنادي الألماني. وحتى الآن، لعب 16 مباراة في مختلف البطولات، وقد قضى في الملعب 1124 دقيقة. قدم تمريرة حاسمة واحدة ولكنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف.

تمكن بوروسيا دورتموند من تحقيق الفوز بنتيجة (3-1) على ميلان في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية