مساحة إعلانية

ريال مدريد يتطلع إلى الجلاكتيكوس مع تحديد إيرلينج هالاند وكيليان مبابي


انتقال هالاند الى رايل مدريد في يناير القادم

يُزعم أن ريال مدريد قد "فتح المجال في ميزانيته للتعاقد مع جالاكتيكو" واختار إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان كأهداف له في الشتاء المقبل او الصيف المقبل ولكن الامر لن يكون سهلا بلنسبة الى ريال مدريد والجديد با الذكر ان الريال يريد كيليان مبابي بأ ثمن .

تشير صحيفة الرياضية الإسبانية، دياريو، إلى وجود لدى لوس بلانكوس ميزانية محتملة بقيمة 342 مليون جنيه إسترليني.

وجاء في مقال في صحيفة dailymail ما يلي: "يتضمن ذلك مبلغًا قويًا قدره 111 مليون جنيه استرليني في البنك وتصل قيمتها إلى 231 مليون جنيه استرليني في سياسات الائتمان التي تم بالفعل العثور على تمويل لها ويمكن الموافقة عليها".


انتقال مبابي الى ريال مدريد في انتقالات الشتاء القادم


لقد قام لوس بلانكوس أيضًا بتجديد الفاتورة ليتسع لخمسة إلى ستة فصول من الأبطال الموجودين في الكتب، مع خفض نفقات رواتبهم.

يزعم Diario AS أنهم خفضوا فاتورة أجورهم السنوية بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني عن صيف عام 2022، في حين ارتفع إجمالي دخلهم بنسبة 17٪ وبلغ 284 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك، يستمر السرد: "سواء كانوا سيحققون أهدافًا طموحة لـ هالاند أو مثيليه مثل مبابي أم لا، فإن ذلك سؤالٌ يتعدى المال البارد والصعب".

برينتفورد يقاوم بيع توني في يناير

وفقًا لتقرير صحيفة ميرور، سيكون برنتفورد متمسكًا بعدم بيع المهاجم البارز إيفان توني في شهر يناير.

وعلاقة توني ارتبطت بشدة بانتقاله إلى فريق أرسنال بفضل تسجيله 20 هدفًا في أول موسم له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الوقت الحالي، يمضي اللاعب الذي يبلغ من العمر 27 عامًا عقوبة الإيقاف لمدة ثمانية أشهر، وذلك بعد أن اعترف بارتكابه 232 انتهاكًا لقوانين المراهنة في اتحاد كرة القدم.

الفريق مستعد لاستقبال توني مرة أخرى.

 في صفوفه الأولى بعد انتهاء فترة حظره بسبب خرقه قواعد المراهنة في اتحاد كرة القدم، ويتوقعون أن يظل مع الفريق حتى الصيف المقبل على الأقل. هذا سيكون ضربة كبيرة لأندية أرسنال وتشيلسي التي ترغب في ضم المهاجم الإنجليزي، والذي لم يتبق لديه في عقده الحالي سوى 18 شهرًا.

لم يكن توني، الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، يخفي حقيقة أنه جاهز لمغادرة برينتفورد، من أجل تعزيز طموحاته في اللعب في دوري أبطال أوروبا، كما أنه يسعى لأن يصبح عضوًا منتظمًا في تشكيلة إنجلترا.

لكن يجب تقديم عرض ضخم لإقناع برينتفورد بالموافقة على البيع في فترة الانتقالات القادمة، ومع وجود اهتمام قوي به، إلا أنهم يفضلون أن يظل في النادي ويرغبون في تجديد ثقتهم فيه.

يعتقد الجميع بثقة أن توني سيكون عازمًا على مساعدة النادي للوصول إلى مستوى عالٍ وسيكون أكثر ملتزمًا من أي وقت مضى بالانضمام إلى تشكيلة إنجلترا في بطولة أوروبا. كان برينتفورد يرغب في الحصول على مبلغ لا يقل عن 60 مليون جنيه إسترليني عندما أصبح من الواضح أن أرسنال مهتم به، ولكن هذا القيمة زادت بشكل مطرد ومن الممكن أن تصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني عندما يسمحون له بالرحيل في النهاية.

أرسنال يجعل صفقة رايا دائمة

تشير التقارير إلى أن أرسنال سيقوم بتنفيذ الشرط الذي يتيح له شراء ديفيد رايا ،المعار من برينتفورد.

انضمت رايا إلى فريق ذي غانرز في فصل الصيف لتحل محل آرون رامسديل كحارس مرمى اللاعب ميكيل أرتيتا الأساسي.

يذكر في المقال أن الإسباني سينضم إلى أرسنال بشكل دائم من فريق برينتفورد في نهاية الموسم، حيث قام المدير الرياضي إيدو بربط جزء مهم من عمليات الانتقال قبل فترة الانتقالات الشتوية.

يزعم الخبير في مجال النقل فابريزيو رومانو أن الأرسنال قد وافق بالفعل على تحويل صفقة إعارة رايا بمبلغ 3 ملايين جنيه إسترليني إلى اتفاقية دائمة، مقابل 27 مليون جنيه إسترليني إضافية، من خلال تفعيل بند مع برينتفورد.

“يُقال الآن أن هذه الخطوة “مضمونة”، وقد وقع رايا على الورق على عقد سيبقيه في استاد الإمارات على المدى الطويل.”

مانشستر يونايتد على استعداد للسماح لفاران بالرحيل في يناير

انتقال فاران الى بايرن ميونخ مقابل 17 عشر جنيه استرليني


سيسمح مانشستر يونايتد لرافائيل فاران بمغادرة النادي في يناير، ولكن بصفقة دائمة حيث انهم سيستغنون هنه نهائيا هذا هو هدف المدرب الهولندي تين هاخ.

يشير تقرير في صحيفة Express إلى أن فريق إريك تين هاج يريد “ما بين 17.4 مليون جنيه إسترليني و26 مليون جنيه إسترليني للمدافع الذي يجذب اهتمام بايرن ميونيخ”.

يعد فاران حاليًا الخيار الرابع لقلب الدفاع في يونايتد، حيث شكل جوني إيفانز وهاري ماجواير شراكة في قلب الدفاع في الأسابيع الأخيرة.

“تزعم قناة سكاي سبورت ألمانيا أن فاران غير سعيد بوضعه في أولد ترافورد. “يونايتد على علم ويقال إنه مستعد للسماح له بالمغادرة في يناير لكنه سيرفض أي خروج على سبيل الإعارة”.

“سيقدم يونايتد فقط عروضًا دائمة لنجم ريال مدريد السابق تتراوح قيمتها بين 17.4 مليون جنيه إسترليني و 26 مليون جنيه إسترليني. بايرن يراقب موقف فاران لكنه لم يعلن بعد عن أي اهتمام رسمي. 

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية