مساحة إعلانية

كارثة التحكيم الهلال اكثر من حصل على ركلة جزاء في الموسم الجديد

كارثة التحكيم الهلال اكثر من حصل على ركلة جزاء في الموسم الجديد

كم ضربة جزاء حصل عليها  الهلال حرص الفريق على تألقه وتحقيق النتائج الجيدة. سعى اللاعبون والمدربون لبذل قصارى جهدهم من أجل الوصول إلى النهائيات وتحقيق البطولات. شهدت المباريات المثيرة والتنافس القوي بين الفرق المشاركة إثارة ومتعة كبيرة للجماهير المتابعة. تم تكريم الفريق بالعديد من الجوائز والتقديرات عن أدائهم المميز والاحترافي. كان الموسم مميزاً بتحقيق الفريق للكثير من الانتصارات وتسجيل الأهداف الرائعة. ترقب الجميع الموسم القادم لمتابعة تحديات جديدة وتحقيق المزيد من النجاحات. دوري روشن إلى جانب كأس الملك السعودي وبطولة دوري أبطال آسيا ، هناك الدوري السعودي للمحترفين.



تحكيم الهلال اكثر من حصل على ركلة جزاء


وفريق الهلال لديه العديد من اللاعبين المميزين في تنفيذ ضربات الجزاء في تشكيلته، وربما الأبرز منهم حاليا اللاعب الصربي. ألكسندر ميتروفيتش وصل لاعب من فريق فولهام الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي للانضمام إلى الفريق.

كما يتواجد في قائمة الهلال القائد  سالم الدوسري وقد كان اللاعب البرازيلي الذي كان يقوم بتنفيذ ركلات الجزاء في الموسم الماضي قبل وصول الانتقالات الصيفية الجديدة، وكان أيضًا من بين اللاعبين المميزين. نيمار جونيور تعرض إلى إصابة في الرباط الصليبي منعته من المشاركة مع الفريق.

يتناول هذا التقرير منصة 365scores عدد ضربات الجزاء التي تعرض لها نادي الهلال في موسم 2023/2024؟

كم عدد ضربات الجزاء التي حصل عليها الهلال في موسم 2023/2024؟

في موسم 2023/2024، حقق الهلال أول ركلة جزاء خلال مباراته أمام فريق الرائد في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تمكن قائد فريق الهلال سالم الدوسري من تنفيذ ركلة الجزاء التي تم منحها للفريق في الدقيقة 56 من الشوط الثاني للمباراة.

حقق الهلال الفوز على الرائد في اللقاء بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجل ميتروفيتش وسالم الدوسري هدفين، وأحرز عبدالله الحمدان الهدف الرابع بعد دخوله كبديل في المباراة.

  الهلال ضد الاتحاد 

شهدت مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد تحقيق الزعيم لثاني ركلة جزاء في الموسم، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة في بطولة دوري روشن بالقمة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وفي هذا الوقت، قام المهاجم الصربي ميتروفيتش بتنفيذ ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق الهلال في الدقيقة 65، وبالفعل تمكن من تسجيل هدف في شباك الحارس البرازيلي جروهي.

وتمكن الهلال من حسم مباراة الكلاسيكو بالفوز على الاتحاد بنتيجة ٤-٣ ، حيث سجل المهاجم ميتروفيتش هاتريك لفريق الهلال ، أما الهدف الرابع فسجله اللاعب سالم الدوسري ، في حين سجل رومارينيو و كريم بنزيما وعبد الرزاق حمدالله أهداف فريق الاتحاد .

في مواجهة الهلال مع الرائد في الجولة السادسة من دوري روشن، تم منح الهلال ركلتي جزاء في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الزعيم بنتيجة 6-1.

في الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول، تحمّل اللاعب الصربي ميتروفيتش مسؤولية التصدي لركلة الجزاء الأولى، في حين نجح سالم الدوسري في تسجيل ركلة الجزاء الثانية في الدقيقة السابعة والثمانين.

حقق الهلال فوزًا في هذه المباراة بستة أهداف مقابل هدف واحد سجلهم سالم الدوسري هدفين، ميتروفيتش، الشهراني، مالكوم وناصر الدوسري لكل منهما هدف، بينما سجل علي الزقعان هدفًا للرائد.

في مباراة الهلال، كانت تجربة نيمار جونيور الأولى في تنفيذ ركلات الجزاء، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

حدثت ركلة جزاء للهلال في الدقيقة 37 من الشوط الأول، ولكن نيمار أضاع الفرصة عندما تصدى حارس الشباب كيم لتسديدة اللاعب البرازيلي، وبذلك أهدر الهلال أول ركلة جزاء له في هذا الموسم.

في مباراة الديربي، حقق فريق الهلال فوزًا على فريق الشباب بفارق هدفين دون أي رد من خصمهما. سجل المدافع كوليبالي الهدف الأول في الدقيقة 68، في حين سجل المهاجم الصربي ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 76.

تم اتخاذ قرار من قبل حكم المباراة بعدم منح فريق الهلال ركلة جزاء.

أهدر القائد سالم الدوسري ركلتي جزاء لفريق الهلال في المباراة التاسعة من دوري روشن السعودي في موسم 2023/2024.

في هذه المباراة، تلقى الهلال ركلة جزاء في الدقيقة 83 من الشوط الثاني، ومع ذلك فإن سالم الدوسري أخطأ في تسديد الكرة بعد أن حصل على فرصة تسديدها وبوجود الصربي ميتروفيتش.

فاز نادي الهلال في هذه المباراة على نادي الأخدود بفارق ثلاثة أهداف دون رد. سجل اللاعب ميشيل ديلجادو هدفين في الدقيقة العاشرة وسجل اللاعب سافيتش الهدف الثالث في الدقيقة الواحدة والسبعين، ثم عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة الثلاثة والثمانين.

واصل نادي الهلال سلسلة إهداره لركلات الجزاء في مواجهته مع نادي الأهلي في الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

جاء الدور هذه المرة على المدافع الصربي ميتروفيتش ليخيب ركلة الجزاء التي حصل عليها الهلال في الدقيقة 26، وهو منصد لها ببراعة من قبل حارس الأهلي السنغالي، إدوراد ميندي.

وتمكن الهلال في النهاية من تحقيق الفوز على الأهلي بفارق ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. سجل سافيتش الهدف الأول للفريق في الدقيقة الأولى، وسجل ميتروفيتش الهدف الثاني. أما الهدف الثالث، فتوجه بالخطأ في مرمى الأهلي من قِبَل إيبانيز. وسجل اللاعب الفرنسي ماكسيمان هدف الأهلي الوحيد.

في مباراته ضد فريق الحزم في بطولة كأس الملك السعودي

، حصل الهلال على ركلتي جزاء وتمكن من الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

في هذه المباراة، سجل اللاعب البرتغالي روبين نيفيز الركلة الأولى في الدقيقة الثانية والخمسين، بينما سجل اللاعب ميتروفيتش الركلة الثانية في الدقيقة الثالثة والثمانين. وفي الدقيقة التاسعة والسبعين، جاء الهدف الثالث أيضًا من قِبَل ميتروفيتش.

في المباراة الثانية عشرة من دوري روشن، حصل الهلال على ركلة جزاء جديدة خلال مواجهته مع الفتح. كانت هذه المباراة قمة مثيرة بين فريقين مميزين هذا الموسم.

وفي الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، قام ميتروفيتش بتنفيذ ركلة جزاء ووضعها في الشباك. وفي الدقيقة 93، سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للفريق الزعيم، لينهي اللقاء بفوزه بهدفين لا شيء.

ألكسندر ميتروفيتش  الهلال  دوري أبطال آسيا  دوري روشن  سالم الدوسري كم عدد ضربات الجزاء التي حصل عليها نادي الهلال؟ نيمار جونيور 





مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية