مساحة إعلانية

مدينة لوتون غير المرغوب فيها تقف شامخة في أرض العمالقة

 مدينة لوتون غير المرغوب فيها تقف شامخة في أرض العمالقة:

مدينة لوتون غير المرغوب فيها تقف شامخة في أرض العمالقة


النزول تحت السقف المتساقط لمحطة لوتون المهملة ، والتفاوض على الأزقة الخلفية والممرات السفلية على الأقدام إلى  حدائق موقف العلم يرفرف حول الأعمدة. التهرب من الثرثرة. لقد انجذبت عيون العالم إلى واحدة من مدن إنجلترا المنسية. مكان صعب للذهاب. تخويف. عدائي. المدرسة القديمة. غير مكرر.

الرأي السائد بأن لوتون يتنافسون لأنهم "يعرفون ما هم عليه:

ولكن مع اقتراب حفل الترحيب بالدوري الإنجليزي الممتاز من نهايته قال النادي الريفي حول ما إذا كانت هذه هي بدلة شانيل الوحيدة لمارج سيمبسون يتم استبدالها بامتياز بأن هذا المتطفل الجديد قد يكون من بعض الجوهر بعد كل شيء.

من المغري أن تحلم بالمؤتمر عندما تتسلق إلى قسم الوقوف الآمن الضيق في أولد ترافورد بدلا من ألترينتشام ،

 80 عاما حيث يأتي ليفربول كروبر في طريق كينيلورث كما فعلوا في كثير من الأحيان عندما واجهوا فريق المرور الأنيق في المدينة  لكن فصل روب إدواردز الوسيم لعام 2023/24 يحرثون ثلمهم الخاص.

الرأي السائد بأن لوتون تاون يتنافسون لأنهم "يعرفون ما هم عليه مباشر نشيط  مجتهد" قد يكون صحيحا إلى حد ما. لكنه يشير إلى بعض هوية ويمبلدون سقو الراسخة التي تبيع قصيرة ديناميكية حزمة مفاجأة الدوري الممتاز حتى الآن.

نادي لوتون

الرأي السائد بأن لوتون يتنافسون لأنهم "يعرفون ما هم عليه


في حين أن ثقافة نادي لوتون والمشجعين تشكلت في الحرارة:

في حين أن ثقافة نادي لوتون والمشجعين تشكلت في الحرارة البيضاء لبدء جون ستيل بعد سنوات من الاضطرابات غير الدوري, القصة على أرض الملعب منذ ذلك الحين كانت بعيدة كل البعد عن عصابة مجنونة.


ثقافة نادي لوتون

ثقافة نادي لوتون والمشجعين

تحولت هوية لعب هاترز من غالاكتيكوس التي لا هوادة فيها من خارج الدوري إلى تسجيل ناثان جونز الحر, الماس خط الوسط مع الظهير الكامل الغزاة, ثم إلى القدم الأمامية, وحدة قوية دفاعية نجت في تشمبيونشيب رغم كل الصعاب. مع الكرة ، ثم بدون. التكيف مع المستويات. كان التفاوض على الانتقال من كونه فقيرا إلى أمير إلى فقير عدة مرات معقدا للاعبين ناهيك عن عالم المشاهدة; حتى أن المدينة قفزت لفترة وجيزة من جونز الذي اعتقد أن كلارك كان ميسي إلى شخص آمن فقط بإيزي براون وعاد مرة أخرى.

بطريقة ما ولدت ضرورة أسلوب لوتون الضاغط والهجوم المضاد:

بطريقة ما ، ولدت ضرورة أسلوب لوتون الضاغط والهجوم المضاد من تفوق فريق اللعب على خطة العمل. أنا متأكد من أن مالكي لوتون تخيلوا ذات مرة أسلوب لعب جذاب في الحيازة من شأنه أن يأخذنا نحو الدرجة الأولى, ولكن مع القفزة الأخيرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز تحدث فقط بمجرد امتلاء الأرض الجديدة وتمكن الجانب التجاري للنادي من تمويل أفراد اللعب. لكن في روب إدواردز, وجد تاون الرجل المثالي لإبعاد الطموح عن الملعب جنبا إلى جنب مع البراغماتية الإيجابية المطلوبة لمواجهة العمالقة عليه.

هناك اعتقاد في لوتون تاون. شعور جيد ، جيد. والوظيفة الرئيسية لروب الوسيم هي زراعتها. إنه لا يخبر اللاعبين أنهم ميسي. لكنه لا يتحدث عنهم أيضا. ويتمرد في التقليل من شأن ويخلق بيئة للاعبين لتزدهر في أي نقطة في حياتهم المهنية وصولهم.

في الزوايا الملتوية لوتون تاون يقولون هناك لا أحد, مثل روس باركلي:

روس باركلي

في الزوايا الملتوية لوتون تاون يقولون هناك لا أحد, مثل روس باركلي

في الزوايا الملتوية لطريق كينيلورث يقولون هناك" لا أحد, مثل روس باركلي " وأنا أصدق كل واحد منهم. هذا هو الجزء من فيلم هوليوود الرياضي المكون من سبعة من أصل عشرة حيث يذهب المدرب الشاب لرؤية النجم الباهت قليلا ويسأله عن رقصة أخيرة. إذا كان هذا رولز رويس يحصل على ما يصل إلى 100 في المئة ، بمناسبة كلماتي هو توقيع العقد. وكبير اندي تاونسند كبار قد لا يكون الكثير من الخطوات وراء إما.

حارس مرمى لوتون طوماس كامينسكي:

طوماس كامينسكي حارس المرمى الذي يوقف المزيد من الشباك المنتفخة من السلام الأخضر ، ويحافظ على لوتون في الألعاب مثل مدرس بي مثير. أداء المعجزات كما لو أنها لا شيء. إخراج أجزاء غير متوقعة من جسده نحو كرات القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل لعبة محول معيبة في يوم عيد الميلاد. أخذ العيون. تدمير أكاس.


طوماس كامينسكي


أفترض أنك قد تتوقع أن موسمنا الأول في دوري الدرجة الأولى لفترة طويلة يعني جلب لاعبين بجودة غير متوقعة سابقا. ولكن هذه هي الطريقة التي يمزج بها لوتون هذه البنيات الجديدة بشكل جميل مع خصائص الفترة المختلفة سواء كانت بيلي أو لوكيردون إفساد الجمالية. يصل ويأتي جولة هنا

هذا هو النادي مع الثقافة ، وعقد شركة وعقلية عصابة ، أبقى على قيد الحياة. و (العصا معه) ليس من الجنون الاعتقاد بأنهم قد يفعلون ذلك فقط.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية