مساحة إعلانية

حير جماهير مانشستر يونايتد.. ماذا يقصد دي خيا برسالته إلى برونو فيرنانديز؟

في ليلة انتصار فريق مانشستر يونايتد على فريق فولهام في الدوري الإنجليزي، قام الحارس الإسباني السابق ديفيد دي خيا بإحداث حدث مميز.

دي خيا  إلى برونو فيرنانديز



حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على فولهام بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء السبت في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" لموسم 2023-2024.

أحضر اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز المجد لنفسه في المباراة عندما تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي للمباراة.

برونو فيرنانديز خرج للاحتفال بالفوز الهام عن طريق نشر صور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". يُظهر الصور استمتاعه بالهدف وقد علق عليها قائلاً: "يونايتد" مع استخدام رمز القلب.

في تعليق غير متوقع، قام ديفيد دي خيا بتعليق على منشور برونو فيرنانديز، حيث كتب عبارة "أنت لست القائد المناسب (الحقيقي)" ووضع إشارة تعبيرية تشير إلى الصمت.

برونو فيرنانديز


أثار تصريح دي خيا هذا تساؤلات وجدلا كبيرا بين جماهير نادي مانشستر يونايتد، حيث لم يتمكن البعض من فهم المعنى الذي يريد التعبير عنه.

ما المقصود من رسالة دي خيا إلى برونو فيرنانديز؟

في نهاية الموسم الماضي، غادر دي خيا نادي مانشستر يونايتد بعد قضاء 12 عامًا في فريقه، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده.

بعد رحيل دي خيا، قرر مانشستر يونايتد التعاقد مع الحارس الكاميروني أندريه أونانا ليكون الحارس الأساسي في فريقهم، وفي الوقت نفسه لا يزال الحارس الإسباني بلا نادٍ حتى اللحظة الحالية.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بجدية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تفكر في إعادة الحارس دي خيا إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني القادم.

ومن هذا المنطلق، يمكن تفسير تعليق دي خيا على أنه بادرة لعودته إلى قلعة "أولد ترافورد"، بهدف أن يصبح أحد القادة البارزين في الفريق.

فيما يبدو أن الحارس الإسباني يتجاهل روي كين، أسطورة فريق مانشستر يونايتد، بعدما انتقد برونو فيرنانديز هذا الأسبوع بسبب هزيمة الفريق 0-3 أمام نيوكاسل في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية. وأكد الحارس في تصريحاته أن فيرنانديز ليس كفئاً ليكون قائد فريق الشياطين الحمر.

قال قائد فريق مانشستر يونايتد خلال الموسم التاريخي للشياطين الحمر في عام 1998-1999: "إنه لاعب موهوب بالفعل، ولكن ما لفت انتباهي اليوم هو انتقاده المستمر ورفع ذراعيه في الهواء، وهذا ليس مقبولًا على الإطلاق".

في تصريحاته لشبكة "سكاي"، أشار إلى أن برونو فرنانديز يُعتبر لاعب كرة قدم ممتاز، ولكنه ليس كما هو مطلوب في القيادة.

تمكن مانشستر يونايتد من زيادة رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس، بعد أن حقق الفوز السادس له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على الرغم من خسارته في خمس مباريات.

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية